تشكيل الاهلى المتوقع اليوم فى مواجهة بيراميدز 5 مايو 2023 فى نهائى كأس السوبر المصرى

سيتواجه فريق الأهلي لكرة القدم مع فريق بيراميدز في المباراة النهائية لكأس السوبر المصري، والتي ستُقام على استاد محمد بن زايد في الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً. وستنقل المباراة على قنوات أون تايم سبورت الرياضية. وفى سياق الاهتمام بمعرفة تشكيل الفريق المتوقع اليوم سننقل لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز اهم التفاصيل عبر السطور التالية .

الاهلى وبيراميدز فى نهائى كأس السوبر المصرى :

حرص الأهلي على الاستعداد الجيد لهذه المباراة، ودرس بشكل جيد خطة فريق بيراميدز ومفاتيح اللعب.وتجمع المباراة النهائية لكأس السوبر المصري بين فريقي الأهلي وبيراميدز في لقاء شرس ومثير من المتوقع أن يستمر حتى النهاية. ويتطلع كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز وحصد اللقب، ليظفر بالألقاب الأولى للموسم الجديد ويتصدر المنافسة على الألقاب القادمة. ويعتبر الأهلي أحد أكبر الفرق في مصر وأفريقيا، بينما يعد بيراميدز فريقًا ناشئًا نسبيًا ولكنه يتمتع بقوة هجومية كبيرة ومهارات فنية عالية. وسيكون من الصعب تحديد الفائز في هذه المباراة المثيرة، ولكن يبقى الأهلي هو المرشح الأوفر حظًا بسبب تاريخه العريق وخبرته في المنافسات الكبيرة.

تشكيل الاهلى اليوم فى مواجهة بيراميدز :

يُتوقع أن يتألف تشكيل فريق الأهلي في مباراته الليله ضد بيراميدز من اللاعبين التالية:
في مركز حراسة المرمى، يتوقع أن يشارك محمد الشناوي، وفي خط الدفاع يمثل محمود متولي ومحمد عبد المنعم قلبي الدفاع، وفي مركز الظهير الأيسر والايمن يشارك كل من علي معلول، ومحمد هاني. في خط الوسط، يتوقع أن يشارك مروان عطية وحمدي فتحي واليو ديانج، وفي خط الهجوم يتوقع أن يشارك حسين الشحات وييرسى تاو ومحمود عبد المنعم كهربا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *