النهائى .. موعد مباراة الأهلى فى مواجهة بيراميدز والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي إلى مباراة السوبر المصري المرتقبة بين النادي الأهلي وبيراميدز في دولة الإمارات العربية المتحدة. وينتظر الملايين المباراة بفارغ الصبر وفى سياق هذا ومن هنا من موقعنا اقرأ نيوز ننقل لكم احدث التفاصيل عبر السطور التالية .

مباراة الاهلى وبيراميدز فى نهائى كأس السوبر المصرى :

وتترقب الجماهير العربية هذه المواجهة المثيرة التي تضم نخبة من أبرز النجوم في الساحة الرياضية المصرية والعربية. وتم تحديد موعد المباراة في 5 مايو 2023، في ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية
من المنتظر أن ينتج عن هذه المواجهة العديد من اللحظات المثيرة والأهداف الجميلة التي ستنال إعجاب جماهير العالم العربي. وتعد هذه المباراة فرصة لعشاق الرياضة لمشاهدة أبطال الكرة المصرية وهم يتنافسون على اللقب الغالي لبطولة السوبر المصري.

موعد مباراة الاهلى وبيراميدز :

سوف تقام المباراة غدا الجمعه فى تمام الساعه السابعه والنصف مساءا بتوقيت مصر والسعوديه .
ومنها يسعى فريق النادي الأهلي المصري، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، للفوز بلقب كأس السوبر المصري في المواجهة المرتقبة أمام فريق بيراميدز في الإمارات العربية المتحدة. ويتطلع الأهلي للفوز بلقبه الثالث تحت قيادة كولر، بعدما توج بلقبي كأس السوبر وكأس مصر في المواسم السابقة. ويعمل الفريق بشكل جاد ومنتظم على تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة، وذلك لإسعاد جماهيره وتحقيق المزيد من النجاحات والانتصارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وبيراميدز :

سوف يتم نقل المباراة على قناة اون تايم سبورت تلك التى تعتبر من ابرز القنوات الرياضيه المصريه والتى ستضم كوكبه من نجوم الكره واستوديو تحليلى ممتاز .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *