نتيجة مباراة ليفربول وفولهام “1-0” اليوم 3/5/2023 بالدوري الإنجليزي

يخوض ليفربول مواجهته الهامة أمام فولهام حيث سيلتقي اليوم الأربعاء 3 مايو 2023، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإنجليزي للمحترفين، ويطمح الريدز لتحقيق فوز مثير على حساب الخصم مستغل حالة الانتعاش والتفوق التي يمر بها، فقد شهدت الجولات السابقة عودة ليفربول لجنى الانتصارات والمنافسة على أمل التقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي.

تقام مباراة ليفربول وفولهام على ملعب أنفليد معقل الريدز الذي يسعى لتقديم مستوى مشرف والمنافسة على أمل التقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث أنه أصبح مهدد بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد ابتعاده عن صدارة ترتيب الدوري، وسيعمل المدير الفني الألماني يورجن كلوب على تقديم مستوى جيد وقيادة اللاعبين نحو الفوز واكتساب العلامة الكاملة، حيث أنه أكد على جاهزية اللاعبين لخوض المواجهة أمام فولهام.

ويبحث ليفربول في هذه المواجهة عن تحقيق فوز ساحق مستغل النتائج الجيدة التي حققها في الجولات الماضية بعد الاخفاقات المتتالية التي تعرض لها وجعل الفريق في موقف محرج، فقد تعرض المدير الفني يورجن كلوب للعديد من الانتقادات اللاذعة بسبب الهزائم وخسارته العديد من الألقاب.

سجل ليفربول انتصار مثير على حساب غريمه توتنهام في لقاء الديربي الإنجليزي المثير، فانتهت المباراة بأربعة أهداف مقابل ثلاث أهداف ليتقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي، وكان هذا الفوز كفيل في تعزيز ثقة الريدز بنفسه.

وستنطلق مباراة ليفربول وفولهام على قناة بي إن سبورت بريميوم، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

تشكيلة ليفربول ضد فولهام

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ترنت ألكسندر أرنولد – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – كوستاس تسيميكاس.

في خط الوسط: كورتيس جونز – فابينيو – جوردان هندرسون.

في خط الهجوم: داروين نونيز – لويس دياز – محمد صلاح.

نتيجة مباراة ليفربول وفولهام

حقق ليفربول انتصار صعب جداً على حساب غريمه فولهام، حيث سجل اللاعب محمد صلاح هدف التقدم عن طريق ضربة جزاء ليحصل الريدز على العلامة الكاملة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *