تغيرات جوية ورياح  .. حالة الطقس فى مصر 30 ابريل 2023 وتفاصيل درجات الحرارة

توقعت هيئة الأرصاد الجوية اليوم حالة الطقس المتوقعة غداً الأحد في مصر، حيث يتوقع أن يكون الطقس مائلاً للبرودة في الصباح الباكر ومائلاً للحرارة في فترة النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، بينما يكون الطقس مائلاً للدفء على السواحل الشمالية، وحارًا على جنوب سيناء، بالإضافة إلى أنه يتوقع أن يكون الطقس شديد الحرارة في جنوب الصعيد.

توقعات درجات الحرارة :

توقعت الهيئة أن يكون الطقس مائلاً للبرودة خلال فترة الليل على شمال البلاد، بما في ذلك القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومائلاً للبرودة على جنوب الصعيد، فيما يتوقع أن يكون الطقس حارًا في سيناء وباردًا ليلاً.

هذه النشرة الجوية تشير إلى تغييرات في درجات الحرارة والأجواء المتوقعة في مصر، ومن المهم أن يتم الاهتمام بملابس الطقس المناسبة لليوم، واتباع الإجراءات الوقائية اللازمة للحفاظ على الصحة والسلامة.

وتشير النشرة الجوية إلى درجات الحرارة المتوقعة في عدد من المحافظات المصرية، حيث تشير إلى أن درجة الحرارة العظمى في القاهرة والوجه البحري ستكون حوالي 25 درجة مئوية، فيما ستكون الصغرى حوالي 15 درجة مئوية. وفي السواحل الشمالية، ستكون درجة الحرارة العظمى حوالي 22 درجة مئوية، والصغرى حوالي 16 درجة مئوية.

وفي جنوب سيناء، تشير النشرة الجوية إلى أن درجة الحرارة العظمى ستكون حوالي 28 درجة مئوية، والصغرى حوالي 20 درجة مئوية. وفي شمال الصعيد، ستكون درجة الحرارة العظمى حوالي 26 درجة مئوية، والصغرى حوالي 14 درجة مئوية. وأما في جنوب الصعيد، فسيكون الطقس شديد الحرارة حيث تشير النشرة الجوية إلى أن درجة الحرارة العظمى ستصل إلى حوالي 30 درجة مئوية، فيما ستكون الصغرى حوالي 19 درجة مئوية. ومن المهم توخي الحذر خلال فترات الطقس الحار، وتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *