القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والرجاء  اليوم 29 ابريل 2023 فى دورى ابطال افريقيا مباراة الاياب

تترقب جماهير كرة القدم المغربية والمصرية، مباراة الرجاء البيضاوي والأهلي المصري في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. وتقام هذه المباراة اليوم 29 أبريل 2023 على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ويعلق عليها المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف.وفى سياق الانتظار والترقب للمباراه نوضح لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز اهم التفاصيل الخاصه بعرض المباراة والقنوات التى ستعمل على اذاعة المباراة رسميا .

مباراة الاهلى والرجاء اليوم :

تعد مباراة الرجاء والأهلي من أبرز مباريات الدوري الأفريقي، حيث سيحاول الفريق المغربي تعويض هزيمته في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد. وتنقل المباراة على قنوات بي إن سبورتس، حيث يمكن للمشاهدين متابعة المباراة على beIN Sports HD 4 و beIN Sports Fr 6 HD max.

وبالنسبة لمحبي كرة القدم الذين يتابعون المباريات عبر الإنترنت، يمكن مشاهدة المباراة عبر خدمة beIN Connect التي توفر بثًا حيًا لمختلف المباريات الرياضية، بجودة عالية ودون تقطعات.

وتعد مباراة الرجاء والأهلي من المواجهات المنتظرة بين الأندية العربية، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل لنصف نهائي البطولة. ومن المؤمل أن يقدم الفريقان عرضًا قويًا ومثيرًا لمحبي الكرة العربية في هذه المباراة المنتظرة.

موعد مباراة الأهلي و الرجاء اليوم :


تنتظر جماهير كرة القدم في العالم بفارغ الصبر، مباراة الأهلي والرجاء المغربي ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم السبت 29 أبريل 2023. وتعد هذه المباراة من أقوى المنافسات الكروية الحالية، حيث يتنافس الفريقان على الوصول إلى نصف النهائي، والحصول على فرصة المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا.

تقدم الأهلي المصري للمباراة بمنافع كبيرة، حيث حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0، على ملعبه ستاد القاهرة، وسجل الهدفين كلاً من محمد عبد المنعم وحمدي فتحي. ومن المتوقع أن يحاول الفريق المغربي الرجاء البيضاوي العودة في مباراة الإياب، والتغلب على الأهلي لتحقيق الانتصار والتأهل إلى الدور نصف النهائي.

تعد المباراة بمثابة فرصة للجماهير لمشاهدة العديد من النجوم الكرويين البارزين، ومنهم محمود عبد المنعم “كهربا” وأكرم توفيق من الأهلي، وأمين الناجي ومحسن ياجور من الرجاء المغربي. وسيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو المعلق على المباراة، والذي يعد من أشهر المعلقين الرياضيين في العالم العربي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *