توقعات الطقس في مصر انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدًا

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية في مصر انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة غدًا الجمعة على شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى والصعيد الشمالي. وفي بيانها الأخير، أشارت الهيئة إلى أن الطقس سيكون مائلًا للبرودة في الصباح، ومائلًا للحرارة في شمال البلاد والوجه البحري، ومائلًا للدفء على السواحل الشمالية، في حين يتوقع ارتفاع درجات الحرارة في جنوب سيناء وشمال الصعيد، وأن يكون الجو حارًا جدًا في جنوب الصعيد. وفى سياق الاهتمام البالغ بمعرفة حالة الطقس نوضح لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز كافة التفاصيل عبر السطور التالية .

تقلبات الطقس فى مصر الجمعه :

وتوصي الهيئة المواطنين باتخاذ الحيطة والحذر خلال فترات النهار الحارة، والاستعداد للطقس المائل للبرودة في الليل. ويتوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى إلى 26 درجة مئوية في القاهرة الكبرى، والصغرى إلى 15 درجة مئوية، فيما يتوقع أن تتراوح الحرارة على سواحل البحر الأبيض المتوسط بين 22 و 15 درجة مئوية، وفي جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر بين 35 و 21 درجة مئوية.
ويجب على الجميع الاهتمام بتحديثات الأرصاد الجوية واتباع الإرشادات المحددة من السلطات المحلية لضمان السلامة العامة خلال هذه الفترات الجوية المتقلبة التى يكون فيها احتماليه الاصابه بنزلات البرد بشكل كبير.
كما ينصح الخبراء بتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة في فترات النهار الحارة، والبقاء في الأماكن المظللة وتناول المشروبات الباردة بانتظام للحفاظ على ترطيب الجسم. كما يُنصح بارتداء الملابس الخفيفة والمناسبة للطقس وتجنب الأماكن المغلقة والمزدحمة.
ويعتبر تحديد حالة الطقس وتوقعاتها أمرًا مهمًا للتخطيط للأنشطة الخارجية وتجنب التعرض للظروف الجوية القاسية. وبفضل التحديثات المستمرة لتوقعات الطقس والتوصيات اللازمة من الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية، يمكن للمواطنين والزائرين الاستمتاع بوقتهم في الهواء الطلق والتخطيط لأنشطتهم بشكل آمن ومسؤول.

درجات الحرارة فى مصر الجمعه 28 ابريل :

  • القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 26 الصغرى 15.
  • السواحل الشمالية العظمى 22 والصغرى 15.
  • جنوب سيناء العظمى 35 والصغرى 21.
  • شمال الصعيد العظمى 31 والصغرى 16.
  • جنوب الصعيد العظمى 36 والصغرى 22.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *