حصرياً عرض مسلسل قيامة عثمان 99 .. تردد قناة الفجر الجزائرية 2022 الجديد علي نايل سات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

مسلسل قيامة عثمان 99 ، يهتم الكثير من الأشخاص محبي الدراما التركية وخاصةً مسلسل قيامة عثمان ، المسلسل التركي الشهير ، الذي قد نجح منذ بداية الإعلان عنه حتي آخر حلقة له ، ولذلك يتوجه الآلاف من الأشخاص عبر محركات البحث من أجل الإستعلام عن القنوات الناقلة وموعد عرض المسلسل ، وفي هذا التقرير سنوضح إليكم كافة التفاصيل التي قد يمكنك الإستعلام والبحث عنها.

أعلنت شركة الإنتاج الخاصة بمسلسل قيامة عثمان حول الإنتهاء بشكل شبه مؤكد من تصوير حلقات مسلسل قيامة عثمان الموسم الجديد ، فقد يترقب الملايين من الأشخاص في كافة انحاء الوطن العربي عن بدأ إستعراض الحلقة الجديد والبرومو الرسمي للمسلسل ، حيث تشهد محركات البحث والكثير من القنوات التليفزيونية عدد كبير من المشاهدات حول المسلسل لأنه يحكي قصة تاريخية ويتميز المسلسل بأن أحداثه مثيرة ومشوقة.

والجدير بالذكر أن قناة الفجر الجزائرية تقوم بعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع يوم الخميس من كل إسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت الرياض وفلسطين وسوريا ، ثم تقوم بإعادة الحلقة مرة أخري فى اليوم التالي الجمعة من كل إسبوع.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2022 على النايل سات

ويمكنك الآن ضبط إشارة تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد El Fajar TV عن طريق التردد التالي الذي سنعرضه إليكم أعزائنا زوارنا الكرام.

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 12034.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

مسلسل قيامة عثمان هو مسلسل تركي تاريخي يرغب الملايين من الأشخاص في إنتظار موعد عرض الموسم الجديد بفارغ الصبر ، وينتظرون الإعلان الترويجي ، ولذلك قد يتوجه الكثير بالبحث عنه ولكن حتي الآن لم يتم الإعلان عنه ، وتقوم قناة الفجر الجزائرية بعرض الحلقة الجديدة يوم الخميس من كل إسبوع ، وقد يمكنك ضبط إشارة التردد الآن لمتابعة الحلقات التي قد تعرضها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *