رباعية السيتي.. نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم الأربعاء 26/4/2023 بالدوري الإنجليزي

يضرب مانشستر سيتي موعد مع أرسنال في لقاء الديربي المثير الذي يجمع العملاقين مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023، في نطاق مباريات الجولة الثالثة والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي للمحترفين، فيحرص الفريقين على تحقيق فوز مثير، ويسعى مانشستر سيتي للخروج من اللقاء بأفضل النتائج والتفوق على المدفعجية المحتل المركز الأول وسيواصل أبناء بيب جورديولا سعيهم لاحتلال صدارة ترتيب الدوري المحلي.

يستضيف ملعب الاتحاد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال حيث سيلتقي الخصمان على أرضية السماوي الذي بدوره سيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة جداً، وسيقاتل اللاعبين بكل قوة في لقاء الديربي المثير الذي يترقبه الجمهور، وكان المدير الفني بيب جورديولا قد أعلن جاهزية اللاعبين للمواجهة التي يترقبها الجمهور على أحر من الجمر، مشدد على ضرورة الإلتزام بالتعليمات فلن يكون ارسنال خصماً سهلاً، فقد فاجئ المدفعجية الجمهور بالمستوى المميز الذي قدموه.

على مانشستر سيتي سيدخل المواجهة بمعنويات مرتفعة جداً بعد النتائج التي حققها في الجولات الماضية، فقد نجح في عبور بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كما نجح في التغلب على شيفيلد يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي، وسوف يواصل ملاحقة أرسنال الذي تمكن من احتلال المركز الأول بترتيب الدوري الإنجليزي.

تعرض مباراة مانشستر سيتي وأرسنال على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد أرسنال

حراسة المرمى : إيديرسون

خط الدفاع : أكانجي، دياز، لابورت، ستونز

خط الوسط : رودري، محرز، جوندوجان، دي بروين، جريليش

خط الهجوم : هالاند

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

حقق مانشستر سيتي انتصار مثير على أرسنال حيث انتهت المباراة برباعية نظيفة مقابل هدف، فسجل دي بروين هدفين، وسجل جون ستونز الهدف الثالث، وجاء الهدف الرابع عن طريق هالاند

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *