فوز الشياطين الحمر.. نتيجة مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم 22 أبريل 2023 بدوري أبطال أفريقيا

يخوض الأهلي مواجهته الجديدة أمام الرجاء حيث ستنعقد المباراة مساء اليوم السبت الموافق 22 أبريل 2023، في إطار دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعى الخصمان لتقديم مستوى جيد في هذه المنافسة الهامة التي يحرص من خلالها للمنافسة بكل قوته للتأهل للدور القادم من البطولة الهامة، وسيبذل لاعبي جهودهم المكثفة والإطاحة بخصمه العنيد الرجاء.

يفتح استاد القاهرة أبوابه لاستقبال مباراة الأهلي والرجاء المغربي، وستشهد المواجهة توافد الجماهير التي ستقدم الدعم الكامل للفريق فلن تكون مواجهة الفريق المغربي بالسهل بل سيقاتلون بشراسة لاقتطاع بطاقة التأهل للدور القادم، وكان المدير الفني مارسيل كولر قد أعلن عن جاهزية اللاعبين الذين سيقاتلون من أجل الفوز، وسيجري بعض التعديلات على تشكيلة الأهلي ضد الرجاء التي سيقودها اللاعب محمود عبد المنعم كهربا على الرغم من العقوبة التي فرضت ضده.

وفي المقابل سيدخل لاعبي الرجاء المغربي اللقاء المرتقب بمعنويات مرتفعة جداً رافعين شعار الفوز الذي لا بديل عنه، وشدد المدير الفني على أهمية اليقظة وعدم الاستهتار بالخصم، فقد نجح الأهلي في تحقيق اللقب خلال المواسم الماضية ويسعى لمواصلة تحقيق الانتصارات.

تجدر الإشارة أن الأهلي تمكن من تحقيق الفوز على حساب غريمه الهلال السوداني بعد نجاحه في تغير المعادلة في مباراة الإياب، والتي انتهت بثلاثية نظيفة دون رد.

وستذاع مباراة الأهلي والرجاء على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة الأهلي والرجاء

حقق الأهلي فوز مميز على الرجاء المغربي حيث انتهت المباراة بهدفين دون رد، فسجل اللاعب محمد عبد المنعم الهدف الأول، بينما سجل اللاعب حمدي فتحي الهدف الثاني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *