قائمة أفلام عيد الفطر 2023 7 أعمال جديدة تتنافس على كعكة الإيرادات

يبحث جميع المواطنين عن قائمة الأفلام الخاصة بعيد الفطر المبارك حتى يكونوا على دراية بأسماء الأفلام وأبطالها لكي يقوموا بمشاهدتها في عيد الفطر المبارك وتم تصوير العديد من الأفلام التي تكون خاصة بالدراما وأفلام تكون خاصة بالكوميديا وأفلام تكون خاصة بالاكشن وسوف نوفر لكم من خلال ذلك المقال قائمة أفلام عيد الفطر فعليكم أن تقوموا بمتابعة السطور القادمة.

قائمة أفلام عيد الفطر 2023

يوجد العديد من الأفلام التي سوف يتم عرضها خلال الثلاثة أيام التابعة لعيد الفطر المبارك ومنهم فيلم هاري وفيلم أبن الحاج أحمد وفيلم مغامرات كوكو وسوف نقدم لكم الأبطال الخاصة بكل فيلم في السطور القادمة.

فيلم هاري في عيد الفطر المبارك 

سوف يتم عرض فيلم هاري الذي يكون ببطولة الفنان محمد رمضان في عيد الفطر المبارك وقد تم الإنتهاء من تصويره في الأيام الماضية وهو حاليًا في مرحلة المونتاج والانتهاء من الأعمال الأخيرة التي تساعد على أن يتم عرضه في عيد الفطر وأكد محمد رمضان بأنه سوف ينال إعجاب الجميع.

فيلم أبن الحاج أحمد 

سوف يتم عرض أبن الحاج أحمد في عيد الفطر المبارك وذلك الفيلم يكون ببطولة شيكو والفنان القدير سيد رجب والفنانة رحمة أحمد والفنان صبري فواز والفنان محمد لطفي والفنانة عايدة رياض والطفل الرائع منذر مهران والعديد من الفنانين الآخرين وكان مؤلف ذلك الفيلم فادي أبو السعود وقاموا بإخراجه معتز التوني.

فيلم مغامرات كوكو 

سوف يتم عرض فيلم مغامرات كوكو في عيد الفطر وذلك الفيلم يكون بطولة خالد الصاوي والفنانة شيرين رضا والفنان القدير بيومي فؤاد والفنان إيهاب فهمي والفنان الكوميدي أوس أوس والفنانة منه فضالي والعديد من الفنانين الآخرين والذي قام بإخراج ذلك الفيلم إسماعيل فاروق والذي قام بتأليف الفيلم هو المؤلف إيهاب نصار، وتدور أحداث ذلك الفيلم عن الرفق بالحيوان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *