نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الخميس 13/4/2023 بالدوري المصري

يضرب الزمالك موعداً مع خصمه حرس الحدود حيث سيلتقيان مساء اليوم الخميس 13 أبريل 2023، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري المصري الممتاز، فستكون الفرصة متهيئة أمام الفارس الأبيض لتعويض النقاط التي فقدها في الجولات السابقة، وسيعمل اللاعبين على تحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة من أجل التقدم في ترتيب الدوري المصري بعد المفاجئات التي شهدتها الجولات الماضية.

يفتح استاد الكلية الحربية أبوابه لاستقبال مباراة الزمالك وحرس الحدود التي يترقبها الجمهور على أحر من الجمر، وسيعمل اللاعبين على تحقيق الفوز من أجل تعويض النقاط التي فقدها الفريق في الجولات الماضية، حيث أنها ابتعد عن مركز الصدارة بجانب توديعه بطولة دوري أبطال أفريقيا مبكراً، وخلال الساعات القليلة القادمة سيتولي المدير الفني الجديد خوان كارلوس أوسوريو مهمة تدريب الفريق بعد توليه مهمة تدريب الفريق.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الزمالك العديد من التغيرات والتعديلات الهامة فيما سيتواصل الدفع باللاعب أحمد سيد زيزو، إلى جانب اللاعب المتألق مصطفى شلبي، وستكون فرصة اللاعبين تعويض النقاط التي اهدرها اللاعبين.

فيحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 36 نقطة محقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 6 مباريات، فيما جاء حرس الحدود في المركز الثامن عشر برصيد 16 نقطة.

وسيتم عرض مباراة الزمالك وحرس الحدود على قناة أون تايم سبورت، وذلك في تمام الساعة 9:15 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا وفلسطين، وفي تمام الساعة 10:15 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

انطلق الشوط الأول من مباراة الزمالك وحرس الحدود بقوة وحماس، حيث سعى الفارس الأبيض للتسجيل مبكراً، وبالفعل نجح اللاعب ناصر منسى من تسجيل الهدف الأول مبكراً في الدقيقة 14، ليتفوق الفارس على خصمه، وسجل اللاعب حسام عبد المجيد الهدف الثاني، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق أحمد بلحاج.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *