تعادل إيجابي نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية اليوم الخميس 13/4/2023 بالدوري الأوروبي

يضرب مانشستر يونايتد مواجهته أمام إشبيلية حيث سيلتقي الخصمان اليوم الخميس 13 أبريل 2023، في إطار مباريات دور ربع نهائي الدوري الأوروبي، فسيعمل اللاعبين على تحقيق فوز ساحق على خصمه في هذه المواجهة الهامة التي يسعى من خلالها الخصمان للمنافسة على اللقب والتأهل للدور القادم، ويعلق الجمهور أمال كبيرة جداً على مانشستر يونايتد مستغل حالة التفوق وعدم الاستقرار التي يمر بها الشياطين الحمر.

يستضيف مانشستر يونايتد غريمه إشبيلية فتقام المواجهة على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، ومن المتوقع أن تكون المنافسة صعبة جداً على كل من الفريقين، وسيجري المدير الفني اريك تين هاج بعض التعديلات الهامة على تشكيلة مانشستر يونايتد ضد إشبيلية، فمن المقرر أن يتواجد كاسيميرو على دكة البدلاء، بينما سيقود اللاعب برونو فرنانديز، فيما سيتواجد اللاعب ماركوس راشفورد في قلب الهجوم.

وسيخوض مان يونايتد المواجهة المنتظرة بمعنويات مرتفعة جداً بعد أن حقق الانتصارات المتتالية على خصومه في العديد من البطولات، فنجح في التأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي بعد التقدم على خصمه ريال بيتيس بهدف دون رد في لقاء العودة، بينما انتهت مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد إشبيلية

  • في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.
  • في خط الدفاع: هاري ماجواير، ارون وان بيساكا، ليساندور مارتينيز، مالاسيا.
  • في خط الوسط: برونو فيرنانديز، سكوت ماكتوميناي، مارسيل سابيتزر.
  • في خط الهجوم: ماركوس راشفورد، انتوني مارسيال، جيدون سانشو.

بينما إشبيلية الذي صعد على حساب فنربخشة بالرغم من تلقي الهزيمة في مباراة العودة، لكن نتيجة الذهاب التي انتهت بهدفين دون رد كانت كفيلة بتأهله.

على قناة بي إن سبورت القطرية ستقام مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية

سجل اللاعب مارسيل الهدف الأول ثم نجح في تسجيل الهدف الثاني، وانتهي الشوط الأول بتفوق اليونايتد على إشبيلية بثنائية، وسجل مالاسيا هدف عن طريق الخطأ في مرماه، بينما سجل هاري ماجواير الهدف الثاني أيضاً عن طريق الخطأ في شباكه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *