فوز السيتي.. نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 11/4/2023 بدوري أبطال أوروبا

يضرب مانشستر سيتي مواجهة صعبة للغاية أمام بايرن ميونخ الألماني حيث سيلتقي الخصمان اليوم الثلاثاء 11 أبريل 2023، في إطار مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال وروبا، وسيبذل الفريقين جهودهم المضاعفة من أجل تحقيق الفوز واكتساب الفوز في هذه المواجهة الأكثر أهمية وصعوبة، فسيعمل مان سيتي على تحقيق الفوز والاطاحة بخصمه الألماني الذي سيعمل بجد من أجل المنافسة على لقب دوري الأبطال.

يستضيف مانشستر سيتي نظيره بايرن ميونخ حيث تنعقد المواجهة على استاد الاتحاد، وتحرص كتيبة بيب جورديولا على تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من التأهل للدور القادم من البطولة الأكثر أهمية، وأكد المدير الفني لمانشستر سيتي جاهزية لاعبيه الذين يسعون بجد للتفوق على البافاري الذي يعتبر من ألد خصمه، أما بايرن ميونخ فيطمح للتفوق على خصمه مانشستر سيتي الذي يسعى من خلاله للمنافسة بكل قوة على لقب دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ إجراء بعض التعديلات الهامة، فمن المتوقع أن يتواجد رياض محرز على دكة البدلاء، فيما سيقود اللاعب إيرلينج هالاند وجاك جريليش العديد من التغييرات على تشكيلة مانشستر سيتي.

ويتسلح مان سيتي بالانتصارات التي حققها الفريق في العديد من الجولات السابقة ومواصلة منافسته على احتلال وصافة ترتيب الدوري، وكان السماوي قد سجل الفوز على ساوثهامبتون والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف.

وسيتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ

  • حراسة المرمى: إدرسون
  • خط الدفاع: روبن دياز، جون ستونز، أكانجي، ناثان آكي
  • خط الوسط: إلكاي جوندوجان، رودري، كيفين دي بروين
  • خط الهجوم: إيرلينج هالاند، جاك جريليتش، برناردو سيلفا.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

حقق مانشستر سيتي انتصار مثير على غريمه بايرن ميونخ بثلاثية دون رد فسجل اللاعب رودري الهدف الأول، فيما سجل اللاعب برناردو سيلفا الهدف الثاني، فجاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب هالاند

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *