تشكيلة الهلال امام الطائي اليوم 10 / 4 / 2023 في الدوري السعودي والقناة الناقلة

يستضيف فريق الهلال السعودي نظيرة الطائي مساء اليوم الاثنين الموافق 10 من شهر أبريل لعام 2023 ، ذلك اللقاء الناري الذي يجمع بين الفريقين في الجولة 23 من الدوري السعودي على ملعب الأمير فيصل بن فهد ، والتي يرغب فيها الزعيم السعودي من تصدي هجمات الخصم والعمل علي تحقيق الفوز.

يدخل الزعيم اللقاء وهو صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز وذلك بعد ان نجح في الحصول علي 45 نقطة ، بينما يهل الخصم المنافس وهو الطائي الذي يحتل المركز الثامن في جدول الترتيب بعد ان تمكن في الحصول علي 27 نقطة.

يرغب الهلال السعودي في الخروج بالفوز اليوم والعمل علي الحصول علي الثلاث نقاط ، وذلك بعد الهزيمة من قبل الشباب السعودي والعمل علي فقدان المركز الثالث لصالح الليوث ، وسيحاول في تحقيق الفوز علي الخصم المنافس اليوم والعمل علي خطف الثلاث نقاط.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة الهلال والطائي اليوم في تمام الساعة 10:0 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:0 مساءاً بتوقيت مصر، 10:0 مساءاً بتوقيت فلسطين، 10:0 مساءاً بتوقيت الأردن، 10:0 مساءاً بتوقيت سوريا، 10:0 مساءاً بتوقيت لبنان، 10:0 مساءاً بتوقيت العراق، 9:0 مساءاً بتوقيت السودان، 10:0 مساءاً بتوقيت اليمن.

تقوم قناة السعودية الرياضية بنقل اللقاء.

تشكيلة الهلال امام الطائي اليوم

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: محمد البريك – خليفة الدوسري – جانج هيون سو – سعود عبدالحميد.
  • خط الوسط: أندريه كاريو – مصعب الجوير – محمد كنو – سالم دوسري.
  • خط الهجوم: أوديون إيجالو – موسى ماريجا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *