تشكيلة بيراميدز امام الاهلي اليوم 10 / 4 / 2023 في نهائي كأس مصر والقناة الناقلة

ينتظر الكثير من عشاق ومحبي رياضة كرة القدم في كل مكان حول العالم اللقاء الناري الذي يجمع بين الاهلي المصري ضد نظيرة بيراميدز اليوم الاثنين الموافق 10 / 4 / 2023 وذلك في نهائي كأس مصر ، فهي من اهم واقوي المباريات التي لا تقبل القسمة علي الأثنين والتي ينافس عليها بكل قوة وتركيز عالي جدا.

تحظي المباراة اليوم حضور جماهيري كبير جدا وذلك في ليلة رمضانية ، يأتي ذلك الامر بعد ان تم تخصيص 20 الف متفرج لهذة المعركة الحماسية من قبل اتحاد كرة القدم ورابطة الاندية المصرية المحترفة ، وتشهد هذة المعركة حدوث العديد من التعديلات في التشكيل التي تخص الفريقين.

تشكيلة الاهلي امام بيراميدز اليوم 10 / 4 / 2023 في نهائي كأس مصر والقناة الناقلة

وقد نجح النادي الاهلي في الوصول الي الدور النهائي من بطولة كاس مصر وذلك بعدما تمكن في تحقيق الفوز علي نظيرة سموحة ، بينما في الجهة المقبلة بيراميدز قد نجح في حجز مكانة الي الدور النهائي بعدما تمكن في التفوق علي الزمالك المصري.

يتم نقل اللقاء علي قناة أون تايم سبورتس 1 أتش دي ON Time Sports 1 HD.

تشكيلة بيراميدز امام الاهلي اليوم

  • في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: محمد الشيبي وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد حمدي.
  • في خط الوسط: بلاتي توريه ووليد الكرتي وعبدالله السعيد.
  • في خط الهجوم: إسلام عيسى ورمضان صبحي وإبراهيم عادل.

تنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول من مباراة الاهلي وبيراميدز في تمام الساعة 10:15 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:15 مساءاً بتوقيت مصر، 10:15 مساءاً بتوقيت فلسطين، 10:15 مساءاً بتوقيت الأردن، 10:15 مساءاً بتوقيت سوريا، 10:15 مساءاً بتوقيت لبنان، 10:15 مساءاً بتوقيت العراق، 9:15 مساءاً بتوقيت السودان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *