رباعية الملكي.. نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأربعاء 5/4/2023 بكأس ملك إسبانيا

جمهور كرة القدم في شتى أرجاء العالم يستعد لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة حيث سيلتقي الخصمان اليوم الأربعاء 5 أبريل 2023، من حساب مواجهات العودة دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، فيحرص ريال مدريد على تحقيق فوز ساحق على خصمه التقليدي برشلونة الذي نجح في تحقيق النصر في مواجهة الذهاب، وسيحاول كريم بن زيما قيادة النادي الملكي نحو الفوز.

يفتح ملعب كامب نو أبوابه لاستقبال مباراة ريال مدريد وبرشلونة، وبعد أن حقق العملاق الكتالوني الفوز على خصمه التقليدي في العديد من الجولات السابقة، وكان برشلونة قد احتل المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني، وسيجري المدير الفني تشافي بعض التعديلات الهامة على تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد، وشدد على ضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز والتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان برشلونة قد حقق الفوز على خصمه الشرس ريال مدريد في ذهاب كأس ملك إسبانيا في اللقاء الذهاب الذي أقيم على النادي الملكي، فسجل اللاعب إيدر ميليتاو هدف عن طريق الخطأ في مرماه ليصبح البرشا الأقرب في تحقيق الفوز والتأهل لنهائي البطولة.

وعلى مستوى بطولة الليجا نجح البرشا في احتلال مركز صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، فيما جاء النادي الملكي في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

وتعرض مباراة برشلونة وريال مدريد على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، ناتشو (دافيد ألابا).

في خط الوسط: كامافينغا، توني كروس (داني سيبايوس)، لوكا مودريتش

في خط الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جوينور، رودريغو (فالفيردي).

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

حقق النادي الملكي انتصار مثير جداً على نظيره برشلونة حيث انتهت المواجهة برباعية نظيفة دون رد، فسجل اللاعب فينيسيوس جونيور، فيما سجل كريم بن زيما هاتريك

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *