تشكيلة الأهلي ضد غزل المحلة اليوم الأربعاء 5/4/2023 بالدوري المصري الممتاز

استقر المدير الفني الفني مارسيل كولر على تشكيلة الأهلي ضد غزل المحلة حيث تنعقد المواجهة اليوم الأربعاء 5 أبريل 2023، في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري المصري الممتاز، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة من أجل مواصلة احتلال المركز الأول في ترتيب الدوري المحلي وسيجري كولر بعض التعديلات على تشكيلة الأهلي ضد غزل المحلة.

تقام مباراة الأهلي وغزل المحلة على استاد القاهرة، فيعمل الفريقين على الخروج من هذه المواجهة بأفضل النتائج، وسوف يعمل المارد الأحمر على تحقيق فوز ساحق على حساب غريمه غزل المحلة، وأعلن المدير الفني مارسيل كولر عن اعتماده تشكيلة الأهلي ضد غزل المحلة والتي سيقودها اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، إلى جانب اللاعب أحمد عبد القادر.

ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 44 نقطة محقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 5 مباريات وسجله خالي من الهزائم، وجاء غزل المحلة في المركز الثامن برصيد 30 نقطة مسجل الفوز في 8 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 مباريات.

تشكيلة الأهلي ضد غزل المحلة

  • في حراسة المرمى: علي لطفي
  • في خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.
  • في خط الوسط: حمدي فتحي، أحمد قندوسي، عمرو السولية.
  • في خط الهجوم: حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، أحمد عبد القادر.

وسيتم نقل مواجهة الأهلي وغزل المحلة على قناة أون تايم سبورت، وذلك في تمام الساعة 9:15 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة 10:15 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *