خسارة الشياطين الحمر: نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل اليوم 2 أبريل 2023 بالدوري الإنجليزي

يواجه مانشستر يونايتد نظيره العنيد نيوكاسل حيث سيلتقي الخصمان اليوم الأحد 2 أبريل 2023، في نطاق مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي للمحترفين، فسوف يبذل اللاعبين جهودهم لحصد النقاط الثلاثة، فيأمل نيوكاسل أن يتفوق على خصمه الشرس مانشستر يونايتد الذي حقق سلسلة من الانتصارات المتتالية، بعد أن نجح المدير الفني اريك تين هاج في قيادة الفريق نحو الانتصارات والتغلب على أخصامه ونجح في الوصول للمربع الذهبي.

يحل مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على نيوكاسل حيث ستنعقد المواجهة على ملعب سانت جيمس بارك، وسيخوض اليونايتد المواجهة المرتقبة بمعنويات مرتفعة جداً بعد النتائج الجيدة التي حققها اللاعبين في العديد من اللقاءات، فقد سجل الشياطين الحمر فوز مثير في الجولات السابقة، وسيدفع المدير الفني اريك تين هاج بأهم اللاعبين الذين سيبذلون جهودهم لحصد الدرجة الكاملة، وسيقود اللاعب فوتر فيغورست تشكيلة مان يونايتد فيما سيتواجد كاسيميرو على دكة البدلاء.

وحقق مانشستر يونايتد العديد من الانتصارات المتتالية حيث حقق الفوز في العديد من البطولات، فتفوق على فولهام في كأس الاتحاد الانجليزي والتي انتهت المواجهة بثلاثية نظيفة مقابل هدف، وعلى صعيد الدوري الإنجليزي حقق الفوز على ريال بيتيس.

وسيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

حقق نيوكاسل فوز غير متوقع على حساب غريمه مانشستر يونايتد حيث انتهت المواجهة بهدفين دون رد، فسجل اللاعب جوزيف ويلوك، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب كالوم ويسلون.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *