ثاني جمعة في رمضان: أدعية الجمعة الثانية من رمضان 2023/1444

أدعية الجمعة الثانية من رمضان 1444/2023 يهتم بالتعرف عليها الكثيرون فقد أوشكت العشر الأيام الأولي من الشهر الفضيل على الانتهاء، ولا يزال المسلمين في كل مكان يسعون لاستغلال هذه الأيام المباركة والفضيلة بالتقرب من المولي عز وجل مقيمين الشعائر الدينية المختلفة مبتغين رضاه وعفوه، لذلك يحرص الكثيرون على معرفة أفضل أدعية الجمعة الثانية من رمضان 2023/1444.

أدعية الجمعة الثانية من رمضان 1444

في هذا المقال سنقدم لكم متابعينا الكرام أدعية الجمعة الثانية من رمضان 1444/2023 المستجابة، فيسعى الكثيرون لإقامة الشعائر الدينية مستغلين شهر رمضان المبارك شهر الخير والبركات الذي فيه يستجاب الدعاء ووعد الله سبحانه وتعالي عباده الصائمين باستجابة دعواتهم، وغفران ما تقدم وما تأخر من ذنب لذلك يستحب الإكثار من الدعاء في هذه الأيام الفضيلة ومع دخولنا الجمعة الثانية من الشهر الفضيل يسعى الملايين من المسلمين لاستغلال الفرصة الذهبية مرددين أدعية الجمعة الثانية من رمضان 2023.

دعاء ثاني جمعة من رمضان 2023

  • اللهم تقبل صيامي وقيامي، اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت لا إله إلا أنت.
  • اللهم ارزقنا صيام رمضان إيمانا واحتسابا يا كريم يا الله.
  • اللهم يا فارق الفرقان ومنزل القران ويا خالق الإنسان عالم السر والإعلان، بارك اللهم لنا وللمسلمين في صوم شهر رمضان وأعنا فيه وفي غيره على الصيام والصلاة والقيام وعلى تلاوة القران، واقطع عنا حزب الشيطان وزحزحنا عن النيران.
  • اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَ المَسْأَلةِ وَخَيْرَ الدُّعَاءِ وَخَيْرَ النَّجَاحِ وَخَيْرَ العِلْمِ وَخَيْرَ العَمَلِ وَخَيْرَ الثَّوَابِ وَخَيْرَ الحَيَاةِ وَخيْرَ المَمَاتِ وَثَبِّتْنِي وَثَقِّلْ مَوَازِينِي وَحَقِّقْ إِيمَانِي وَارْفَعْ دَرَجَتِي وَتَقَبَّلْ صَلاَتِي وَاغْفِرْ خَطِيئَاتِي وَأَسْأَلُكَ العُلَا مِنَ الجَنَّة.
  • لا إله إلا الله، الحليم الكريم، سبحان الله رب العرش العظيم، الحمد لله رب العالمين، أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر والسلامة من كل اثم، اللهم لا تدع لي ذنبا إلا غفرته، ولا هما إلا فرجته ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اجعلْ في قلبي نورًا، وفي سمعي نورًا، وعن يميني نورًا، وعن يساري نورًا، وفوقي نورًا، وتحتي نورًا، وأمامي نورًا، وخلفي نورًا، وأعظِمْ لي نورًا اللهم اجعلْ لي نورًا في قلبي، واجعلْ لي نورًا في سمعي، واجعلْ لي نورًا في بصري، واجعلْ لي نورًا عن يميني، ونورًا عن شمالي، واجعلْ لي نورًا من بين يديَّ، ونورًا من خلفي، وزِدْني نورًا.
  • اللهم إني أسألك بحق هذا الشهر الكريم، وبحق من تعبد لك فيه من ابتدائه إلى وقت فنائه، أن تصلي على محمد وآله، وأهلنا فيه لما وعدت أولياءك من كرامتك، وأوجب لنا فيه ما أوجبت لأهل المبالغة في طاعتك، واجعلنا في نظم من استحق الرفيع الأعلى برحمتك.
  • اللهم إني أسالك الفوز عند اللقاء ونزل الشهداء وعيش السعداء ومرافقة الأنبياء والنصر على الأعداء اللهم انزل بك حاجتي وان ضعف رأيي وقلت حيلتي وقصر عملي وافتقرت إلى رحمتك.
  • اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ، الْأَوْصِيَاءِ الرَّاضِينَ الْمَرْضِيِّينَ بِأَفْضَلِ صَلَوَاتِكَ، وَ بَارِكْ عَلَيْهِمْ بِأَفْضَلِ بَرَكَاتِكَ، وَ السَّلَامُ عَلَيْهِمْ وَ عَلَى أَرْوَاحِهِمْ وَ أَجْسَادِهِمْ، وَ رَحْمَةُ اللَّهِ وَ بَرَكَاتُهُ.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *