ضبط تردد قناة الشاشة دراما الجديد 2023 على نايل سات

يهتم عدد كبير من عشاق ومتابعي الدراما العربية والعالمية بالتعرف على تردد قناة الشاشة دراما الجديد، والتي تعتبر واحدة من أشهر وأهم القنوات الفضائية العربية الموجودة على الساحة في هذا التوقيت، والتي تنال شهرة واسعة في تقديم كل ما هو جديد وحصري بشكل مستمر بدون توقف على مدار اليوم، ومن خلال هذه السطور نوضح تردد قناة الشاشة دراما الجديد على نايل سات.

تردد قناة الشاشة دراما الجديد 2023

تنتمي قناة الشاشة دراما ليقام قنوات الشاشة الفضائية العربية، والتي قد ظهرت خلال السنوات الاخيرة لتحقق نجاح كبير غير مسبوق؛ حيث تعرض محتوى مميز يتمثل في تقديم مجموعة من اشهر الاعمال الدرامية من خلال عرض اشهر المسلسلات المصرية والعربية بدون توقف، حيث خصصت هذه القناة بثها الفضائي لتقديم محتوى يهتم به ملايين المشاهدين، ونجد أنه في هذا التوقيت تزداد عمليات البحث للتعرف على التردد الجديد بعد التحديث، خاصة إنها قناة جزء من شبكة Orbit Show Time. لعدة ساعات كل يوم.

ضبط تردد قناة الشاشة دراما 2023

حرصت ادارة قناة الشاشة دراما على تحديث تردد القناة خلال الفترة الاخيرة، وذلك بهدف العمل على تحسين تحريك المشاهدة والبث الفضائي الخاص بها على مختلف الاقمار الصناعية، حيث تمتلك القناة: Orbit Media Network، ويمكن متابعة اشهر الاعمال الدرامية التي تقدمها شاشة قناة الشاشة دراما، من خلال استقبال تردد القناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات وهو على النحو التالي.

  • تردد قناة الشاشة دراما على نايل سات هو 12563.
  • من خلال الاستقطاب الافقي.
  • معدل الترميز 27500.
  • من خلال معامل تصحيح الخطا 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *