ضبط تردد قناة Dmc الجديد على نايل سات 2023 لمتابعة أقوى البرامج والمسلسلات

قناة Dmc الفضائية هي واحدة من أفضل القنوات المميزة المنتشرة بشكل كبير في مصر وفي جميع الدول العربية بشكل عام، والتي تحظى بتقديم نجاح منذ بداية انطلاقها لتقديم وعرض عدد كبير من البرامج المميزة والمسلسلات الشهيرة بجودة مشاهدة عالية بدون توقف او انقطاع، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة dmc الجديد على نايل سات.

تردد قناة dmc الجديد

تحظى قناة دي ام سي الفضائية واحدة من القنوات التي تنال شهرة واسعة في تقديم كل ما هو جديد وحصري، حيث تعرض القناة عدد من البرامج المميزة سواء الرياضية او الترفيهية او الاجتماعية، بجانب حرص القناة على تقديم باقة متنوعة ومميزة من أفضل الاعمال الدرامية مثل المسلسلات المصرية والعربية، والتي تعد من القنوات الاساسية في تقديم الاعمال الرمضانية لأشهر نجوم الفن العربي بشكل عام، وتقوم بتقديم محتواها بجودة مشاهدة مميزة من خلال بث فضائي بدون تشفير.

ضبط تردد قناة dmc الجديد على نايل سات

يمكن متابعة البث الفضائي الخاص بقناة دي ام سي لمتابعة باقة من افضل المسلسلات والافلام، من خلال استقبال تردد القناة الجديد، والذي جاء على النحو التالي بعد التحديث.

  • تردد قناة دي ام سي الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو التردد 11449، بالإضافة إلى الاستقطاب أفقي، من خلال معامل التصحيح الخطأ 5/6، بينما معدل الترميز 27500.
  • تردد القناة على عرب سات هو 12092، وذلك بالإضافة إلى معدل الترميز 2500، بينما يكون معامل التصحيح الخطأ 5/6، حيث يكون الاستقطاب الخاص بالقناة هو الرأسي.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *