تفاصيل تأشيرات الإمارات حتى 180 يوماً ومدة الصلاحية والتمديد
تفاصيل تأشيرات الإمارات حتى 180 يوماً ومدة الصلاحية والتمديد

صرحت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن الموانئ بالإمارات تفاصيل تأشيرات الإمارات، حيث أن كلفة تأشيرات الدخول إلى البلاد تتيح لمن يحملها بالبقاء داخل البلاد لمدة لا تتعدى 180 يومًا كحد أقصى طبقًا لما حددته الجهة المانحة، يتمتع الكثيير من زوار الإمارات بإقامة مريحة وممتعة أثناء زيارتهم لتلك البلد الرائعة فهم يتعرفون على التراث الحضاري والثقافة والمعالم السياحية الجميلة التي تتوفر بها. 

تفاصيل تأشيرات الإمارات حتى 180 يومًا

أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن الموانئ تفاصيل تأشيرات الإمارات وهي متمثلة في الآتي:

  • طبقًا لقرار الرقابة على دخول وإقامة الأجانب تأشيرات الدخول صالحة لمدة شهرين من تاريخ إصدارها كما أنها تؤهل حاملها للإقامة داخل البلاد.
  • كما أوضحت أن هذه الفترات سوف تستمر في العمل لكل الجنسيات المعفاة من التأشيرات القديمة طبقًا لما تحتويه المذكرات والاتفاقيات.

ما هي مدة تمديد التأشيرات؟

قامت السلطة بالإعلان عن أن تأشيرة الدخول للسياحة تتيح لحاملها البقاء في البلد لمدة شهر أو شهرين بناءًا على فترة الإصدار، تسعد السلطة بأن تقدم تلك المعلومات لمساعدة السائحين الذين يريدون زيارة البلد، تشجع السلطة الزوار على الاستمتاع بزيارتهم في البلد، حيث أن بهذه الطريقة يخوض الجميع تجربة ممتعة، كما يلى:

  • عندما يتم إصدار تأشيرة زيارة صديق أو قريب  فإنه يتاح لحامل التأشيرة البقاء في الإمارات لمدة شهر أو شهرين أو ثلاث شهور، كما يمكن تمديد صلاحية التأشيرة ولكن بقرار من الجهة الصادرة للتأشيرة لمرة واحدة أو أكثر من مرة ولا يتعدى الوقت الإجمالي أربعة شهور.
  • أما تأشيرة استكشاف الفرص الوظيفية فهي تتيح لحامل التأشيرة البقاء في الإمارات فترة تصل إلى شهرين أو ثلاث شهور أو أربعة شهور، كما يمكن تمديد الصلاحية بقرار من الجهة المانحة للتأشيرة لمرة واحدة أو أكثر ولا يتعدى الوقت الإجمالي أربعة شهور.
  • أما تأشيرة العلاج فهي تتيح البقاء في البلاد لمدة ثلاث شهور أو خمسة شهور، أما تأشيرة الدراسة والتدريب تتيح البقاء في البلاد لمدة شهر شهرين ثلاث شهور، أو أربع شهور.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *