تشكيلة الهلال ضد الفتح اليوم الثلاثاء 14/3/2023 بكأس خادم الحرمين

تشكيلة الهلال ضد الفتح محط اهتمام جمهور الساحرة المستديرة في مختلف ارجاء المملكة العربية السعودية، فمن المقرر أن يلتقي الخصمان مساء اليوم الثلاثاء 14 مارس 2023، في سياق مباريات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فيرفع زعيم اسيا شعار الفوز من أجل المنافسة على اللقب الأكثر أهمية، ومن المتوقع أن تحمل المواجهة طابع ثأري فقد سبق أن سقط الهلال أمام الفتح في الدوري السعودي للمحترفين.

على ملعب فيصل بن فهد تنعقد مباراة الهلال والفتح والتي ستشهد منافسة الخصمان على اقتطاع تذكرة التأهل، وبعد الفوز المثير الذي حققه الهلال في اللقاءات السابقة سيدخل المنافسة بقوة على اللقب الهام، وتشير بعض التقارير الإعلامية أن المدير الفني رامون دياز سيواصل الدفع بأفضل اللاعبين على رأسهم سالم الدوسري.

وكان الهلال قد حقق فوز ساحق على التعاون في الجولة السابقة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث انتهت المواجهة برباعية نظيف دون رد ليحصد العلامة الكاملة.

تشكيلة الهلال ضد الفتح

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: خليفة الدوسري، على البليهي، جانج هيون سو، محمد البريك.

خط الوسط: جوستافو كويلار، محمد كنو، عبد الله الحمدان.

خط الهجوم: ميشايل ديلجادو، أوديون إيجالو، صالح الشهري

وسيتم اقامة مباراة الهلال والفتح على قناة الرياضية السعودية، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر وفلسطينً، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *