Site icon إقرأ نيوز

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون لكرة اليد اليوم في كأس أمم أفريقيا

ينتظر متابعي كرة اليد في مصر المواجهة الكبيرة للمنتخب المصري ضد نظيره منتخب الكاميروني في لقاء إفتتاحي خاصة أن المنافس لن يكون صعب، يحاول فيه الفراعنة أن يحققوا العلامة الكاملة من أجل حسم الصعود إلي الدور المقبل من هذه البطولة، فهل ينجح المنتخب المصري الأقوي أفريقيا نظرياً في هذه المواجهة التفوق وتحقيق الإنتصار علي حساب المنافس الكاميروني، أم يكون هناك نتيجة سلبية، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون لكرة اليد.

منتخب مصر في الآونة الأخيرة شارك في بطولة دورة ألعاب البحر المتوسط في الجزائر، ولكن لم ينجح في تحقيق الميدالية الذهبية بالرغم من مشاركته بالعديد من لاعبي الفريق الأول والأساسيين، وفشل المنتخب المصري في تحقيق الإنتصار علي حساب منتخب إسبانيا في لقاءه النهائي.

منتخب مصر حقق في هذه البطولة الأخيرة عدد كبير من الإنتصارات علي حساب منتخبات إيطاليا وصربيا وتونس وسلوفينيا وعلي حساب منتخب مقدونيا الشمالية في نصف النهائي، ولكن خسر في اللقاء الأخير كما أسلفنا ضد منتخب إسبانيا وحصد الميدالية الفضية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون لليد اليوم

تنقل هذه المواجهة بشكل أكيد عبر قنوات أون تايم سبورت، وذلك عبر قمر النايل سات، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم تردد هذه القناة ..

تردد قناة أون تايم سبورت 3

القناة التردد الاستقطاب الترميز القمر الصناعي
أون تايم سبورت 3 12303 أفقي – H 27500 نايل سات.

وتقرر نقل المواجهة الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية.

Exit mobile version