Site icon إقرأ نيوز

بجودة نقية: تردد قناة أون تايم سبورت On Time Sports الناقلة الأهلي ضد الإسماعيلي قمة الدوري

تردد قناة أون سبورت

تردد قناة أون سبورت

مع إنطلاقة صافرة بداية الدوري المصري الممتاز ، والترقب من جانب عشاق وجماهير القلعة الحمراء والصفراء للمواجهة النارية في الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية علي التوالي في إفتتاح البطولة ، يلاقي الأهلي نظيره نادي الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورت وهي الناقل الحصري والوحيد للدوري المصري الممتاز ، ونحن سننشر لكم التردد الخاص بكم ، حيث تبث قناة اون تايم سبورت العديد من المباريات المهمة من بينها الدوري المصري الممتاز الذي بدأ بالفعل بمواجهات نارية بالأمس ، كما يتم بث عدد كبير من البرامج برفقة عدد كبير من نجوم التحليل مثل الكابتن مدحت شلبى والكابتن أحمد شوبير ، وأيضا إبراهيم فايق وعدد آخر من الإعلاميين المميزين مثل سيف زاهر ، ولهذا السبب هناك كثير من الاشخاص يبحثون عن اخر تحديث على تردد قنوات اون تايم سبورت. . سنشرح لكم على موقع وكالة كومباس تردد قنوات أون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قنوات اون تايم سبورت

تعمل قنوات أون تايم سبورت على تحديث تردداتها باستمرار ، وذلك لضمان مشاهدة ممتعة لجميع المشاهدين بجودة عالية ، حيث تتابع قنوات أون تايم سبورت العديد من الأشخاص في مصر والعالم العربي لمتابعة الدوري المصري الممتاز ، خاصة في ظل المواجهة النارية التي ستكون بين النادي الاهلي والإسماعيلي في الدوري وهو اللقاء المرتقب للغاية.

يذكر أن كولر قد أعلن عن قائمة الأهلي لمواجهة الدراويش الأربعاء وهي كلا من : حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير ، ويتواجد في الدفاع كلا من : أيمن أشرف – محمود متولي – محمد عبد المنعم – علي معلول – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد ، وفي خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – أحمد عبد القادر – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر ، إلي جانب الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين.

يذكر أن الملعق محمد الكواليني قد أعلن بشكل رسمي أنه سيكون معلقاً لهذه المواجهة الكبيرة بين الفريقين ، وقال في تغريدة علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر : بسم الله وعلى بركة الله نبدأ الموسم الجديد للدورى بالتعليق على قمة الاسبوع الاول #الاسماعيلى #الاهلى فى تمام الساعة 5 مساءا غدا الاربعاء بتوقيت ام الدنيا على @ONTimeSports يارب موسم سعيد وموفق للجميع بإذن الله.

Exit mobile version