Site icon إقرأ نيوز

“فرصتك الآخيرة” tansik.digital.gov.eg تنسيق المرحلة الثالثة.. الكليات الشاغرة لطلاب الأدبي والعلمي في تنسيق المرحلة الثالثة 2022

الكليات الشاغرة لطلاب الأدبي والعلمي في تنسيق المرحلة الثالثة 2022 محط اهتمام الطلبة خاصاً بعد أن أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2022 في كافة الأفرع، فيترقب الطلاب انطلاق مرحلة التنسيق الثالثة والأخيرة ساعين لتحديد الكليات التي ستقبل معدلاتها، ومع اقتراب انطلاق العام الدراسي الجديد عبر الطلاب عن قلقهم لتأخر فتح باب تسجيل رغبات المرحلة الثالثة 2022.

تنسيق المرحلة الثالثة 2022

نتابع معكم باهتمام أخر المستجدات بشأن فتح باب تنسيق المرحلة الثالثة 2022 والكليات المتاحة أمام الطلاب في كافة الأفرع، فقد إعتمدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الثاني يوم أمس الخميس، ليبدأ الطلبة بالبحث المكثف عن الكليات الشاغرة في تنسيق المرحلة الثالثة والأخيرة، فسيتم تخصيص هذه المرحلة لقبول الطلبة الناجحين في امتحانات الدور الثاني وللطلبة الحاصلين على معدلات مقبول.

ومن جانبها أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن هناك عدد من الكليات المتاحة أمام الطلاب الذين سيسجلون رغبات الإلتحاق بالكليات والجامعات 2022 المرحلة الثالثة، ومن المقرر أن يتم تفعيل لينك تسجيل الرغبات خلال الساعات القادمة حيث انتهت الوزارة من إعلان نتيجة تحويلات تقليلات الاغتراب المرحلة الأولي والثانية.

الكليات الشاغرة لطلاب الأدبي والعلمي في تنسيق المرحلة الثالثة 2022

ووضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه سيتم فتح باب تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة والطلاب الناجحين في نتيجة الثانوية العامة 2022، وقد دعت الوزارة الطلبة بضرورة الإسراع في تسجيل رغبات الكليات والجامعات في المرحلة الأخيرة.

خطوات تسجيل رغبات المرحلة الثالثة

Exit mobile version